طريق ليبيا الحرة

تحميل افلام تحميل اغاني شات دردشة سوق ليبيا مسلسلات تحميل برامج

اهلا بيك زائرنا الكريم اسرة طريق ليبيا تتمنى لك اطيب الاوقات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 113 بتاريخ 13/10/2011, 5:09 pm

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 3887 مساهمة في هذا المنتدى في 1830 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 2721 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو سمر السعيد فمرحباً به.

الله اكبر

سبحان الله

لا الله الا الله

الله

6

اا

2

22

33

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    تطور خطير في مصر" إنفلونزا الخنازير" تضرب بقوة

    شاطر
    avatar
    happiness
    الاشراف العام
    الاشراف العام

    انثى
    عدد الرسائل : 194
    العمر : 36
    السٌّمعَة : 26
    نقاط : 36260
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    تطور خطير في مصر" إنفلونزا الخنازير" تضرب بقوة

    مُساهمة من طرف happiness في 11/6/2009, 3:51 pm



    " إنفلونزا الخنازير "


    واصل فيروس "اتش 1 - ان 1" المعروف بـ "إنفلونزا الخنازير" ضرباته المتتالية للشارع المصري ليزيد بذلك قلق وخوف المصريين من سرعة انتشاره وفشل الأجهزة المعنية في السيطرة عليه كما حدث بالنسبة لفيروس انفلونزا الطيور , وسبق ان نشرنا ظهيرة هذا اليوم خبر اعلان انظمة الصحة في مصر حالة الطوارئ بعد اكتشاف 7 اصابات بالمرض خلال يومين.
    فبعد الإعلان أمس وأول أمس عن إصابة 7 أجانب بينهم أمريكيون يدرسون بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى بوزارة الصحة المصرية يوم الأربعاء أنه تم اكتشاف حالتين جديدتين مصابتين بإنفلونزا الخنازير.
    وقال شاهين إن إحدى الحالتين المصابتين في مدينة الاسكندرية بينما الأخرى في مدينة القاهرة .. مشيرا إلى أن عدد الحالات التي تأكد إصابتها بالفيروس يصل بذلك إلى عشر حالات.
    على صعيد متصل ، احتجزت سلطات الحجر الصحي بمطار الغردقة صباح الأربعاء حالتي اشتباه لإنفلونزا الخنازير لسائح دنماركي وطفل تشيكي وعزلهما بالقسم الفندقي بمستشفى الغردقة العام.
    وصرح الدكتور محمد رفاعي مدير إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة بالبحر الأحمر بأن الطفل يدعى ماتي بافيل ويبلغ من العمر 3 سنوات والسائح الدنماركي يدعى لينارد فينر 25 عاما .
    وكانت أجهزة المسح الحراري بمطار الغردقة الدولي قد كشفت عن ارتفاع حرارة السائح الدنماركي والطفل التشيكي ، وقررت أجهزة الحجر الصحي عزلهما بغرف العزل في المطار ونقلهما إلى جناح العزل بالقسم الفندقي بمستشفى الغردقة العام تحت الملاحظة والرعاية الطبية.
    يذكر ان أول اكتشاف لاصابات بفيروس "إتش 1 إن1" المعروف عالميا باسم إنفلونزا الخنازير في مصر كانت للطفلة مريم (12 سنة) المصرية أمريكية الجنسية ، وأعقبها تأكيد اصابة طالب وطالبة فى مقر سكن طلاب الجامعة الأمريكية بحي الزمالك بالقاهرة ، ثم أكدت وزارة الصحة إصابة خمسة طلاب آخرين ليرتفع عدد المصابين بالمقر إلى سبعة حالات.
    وذكر وزير الصحة الدكتور حاتم الجبلي الثلاثاء أن جميع المصابين السبعة وصلوا إلى المبنى 4 يونيو/حزيران الجارى وهم من الطلبة القادمين من الولايات المتحدة للدراسة الصيفية بالجامعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/11/2018, 1:00 pm